الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

مركز التميز البحثي في علوم الجينوم الطبي

زيارة البروفيسور البريطاني ايدي ليو لمركز التميز لبحوث الجينوم الطبية

       بكل حفاوة وترحيب ، تشرف سعادة الدكتور / محمد بن حسين القحطاني مدير مركز التميز لبحوث الجينوم الطبية بإستقبال احد العلماء العالميين المتميزين البروفيسور البريطاني / ايدي ليو ( استاذ بمعهد العدوى والمناعة والإلتهاب بكلية الطب والطب البيطري وعلوم الحياة بجامعة غلاسكو بالمملكة المتحدة البريطانية ) وذلك يومي السبت والأحد 15-16/5/1433هـ ( الموافق 7-8/4/2012م ) . وكانت زيارته ضمن إطار التعاون البحثي والعلمي المشترك بين جامعة الملك عبد العزيز والعملاء المتميزين من ذوي الخبرات العلمية والبحثية من جميع أنحاء العالم .

       وقد أعرب بوفيسور / ليو عن اعجابه بالمعامل والإنجازات التي قام بها المركز منذ انشائه . وبعد أن قام بجولة سريعة في معامل المركز واقسامه ، القى بروفيسور / ايدي ليو سلسلة من المحاضرات العلمية والتثقيفية ، كما استمتع بحضور المحاضرات التعريفية والعلمية التي القاها كل من مدير المركز ونائبيه ومن ثم العلماء الباحثين وبعض من طالبات الماجستير والدكتوراه التابعين للمركز .

       وفي نهاية الزيارة ، أكد سعادة البروفيسور / ليو ضرورة استمرار التعاون العلمي بينه وبين المركز ، وشكر جميع القائمين على المركز ومنسوبيه على ما قدموه من رعاية وإهتمام .

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 4/11/2012 12:10:27 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :