الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

مركز التميز البحثي في علوم الجينوم الطبي

تهنئة طالبات الدراسات العليا الحاصلات على جوائز علمية متميزة في الملتقي الطلابي العاشر لجامعة الملك عبدالعزيز

  يتشرف مركز التميز البحثي في علوم الجينوم الطبية بتهنئة طالبات الدراسات العليا الحاصلات على جوائز علمية متميزة في الملتقي الطلابي العاشر لجامعة الملك عبدالعزيز نظيرا لأبحاثهم المنفذة في معامل مركز التميز البحثي في علوم الجينوم الطبية بإشراف نخبة من الباحثين المتميزين :

• الطالبة عهود فيصل سبحي ، أحد منسوبي مركز التميز لبحوث الجينوم وطالبة ماجستير قسم المختبرات الطبية كلية العلوم الطبية التطبيقية حصلت علي جائزة المركز الاول والريشة الذهبية في محور التنمية المستدامة مسار ( العلوم الصحية- عروض تقديمية) للبحث المقدم تحت عنوان (التحليل الجيني لالتهاب الغدة الدرقية وسرطان الغدة الدرقية الحليمي مع أو بدون الاصابة بالتهاب الغدة الدرقية). البحث من اشراف دكتور هانز شولتن احد منسوبي المركز.

• الطالبة منيرة عبدالحليم حويكم طالبة ماجستير قسم المختبرات الطبية كلية العلوم الطبية التطبيقية حصلت علي جائزة المركز الاول والريشة الذهبية في محور التنمية المستدامة مسار ( العلوم الصحية- ملصقات) للبحث المقدم تحت عنوان (تقييم تأثير الخلايا الجذعية المتعلقة بالأجنة في تثبيط خلايا سرطان الدم الحاد الغير ليمفاوي) . البحث من اشراف دكتور كلاميجام قوثمان احد منسوبي المركز.

• الطالبة حنين زكي سليمان جاوي طالبة ماجستير كلية العلوم حصلت علي جائزة المركز الثاني في محور التنمية المستدامة مسار (العلوم الاساسية والطبيعية - ملصقات). البحث من اشراف دكتور مراد الصعيدي احد منسوبي المركز.
 
 
   
     

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 3/13/2019 2:17:17 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :