تفاصيل الوثيقة

نوع الوثيقة : رسالة جامعية 
عنوان الوثيقة :
تحسين جودة الخدمة: دراسة حالة مدرسة جدة المتطورة لتعليم قيادة المركبات
ENHANCING SERVICE QUALITY: A CASE STUDY OF JEDDAH ADVANCED DRIVING SCHOOL
 
الموضوع : كلية الهندسة 
لغة الوثيقة : العربية 
المستخلص : تعتمد اقتصادات غالبية البلدان المتقدمة والنامية حاليًا اعتمادًا كبيرًا على الخدمات ، وأصبحت جودة الخدمة التي يقدمها البائع مرحلة متوسطة لكل من الباحثين العلميين ومديري الأعمال في العديد من الشركات المختلفة بما في ذلك أولئك الذين يقدمون الخدمة فقط ، مثل مدارس القيادة لتعليم المركبات. تبحث هذه الدراسة لتقييم مستويات جودة الخدمة ورضا العملاء في مدرسة جدة لتنمية القيادة. يتضمن الفصل التمهيدي مقدمة توضح نوعية خدمة البحث التي تشير إلى أهمية رضا العملاء في مدرسة جدة لتعليم قيادة السيارات وتطوير ممارسات جودة الخدمة في مدرسة القيادة. يهدف البحث إلى قياس جودة الخدمة في مدرسة جدة لتعليم قيادة السيارات ، يتم استخدام لاستبيانات عبر الإنترنت في جمع البيانات الأولية في هذا البحث. علاوة على ذلك ، يتم تحليل المعلومات التي تم جمعها من كل من البيانات الأولية والثانوية في فصل التحليل والمناقشة من خلال ربطها بالنظريات التي تمت مناقشتها . وأخيراً ، الفصل الختامي الذي ناقش حدود الدراسة وقدم بعض التوصيات المناسبة من الفصل النتائج والتحليل ، والتي سوف يعزز استراتيجيات تطوير الأعمال وممارسات جودة الخدمة في مدرسة جدة لتعليم قيادة السيارات. 
المشرف : د.محمد عبدالله بالبيد 
نوع الرسالة : رسالة ماجستير 
سنة النشر : 1441 هـ
2019 م
 
تاريخ الاضافة على الموقع : Wednesday, December 18, 2019 

الباحثون

اسم الباحث (عربي)اسم الباحث (انجليزي)نوع الباحثالمرتبة العلميةالبريد الالكتروني
أحمد سامي حنبظاظهHanbazaza, Ahmed Samiباحثماجستير 

الملفات

اسم الملفالنوعالوصف
 45705.pdf pdf 

الرجوع إلى صفحة الأبحاث