تفاصيل الوثيقة

نوع الوثيقة : بحث مدعم 
عنوان الوثيقة :
أودية المدينة المنورة.
Valleys of the Medina.
 
لغة الوثيقة : العربية 
المستخلص : أصبح التسويق الإلكتروني من اهم الأنشطة التسويقية التي تهتم بها المنظمات اليوم خاصة مع تزايد استخدام شبكة الإنترنت في العالم. ومع دخول خدمات الإنترنت إلى الأسواق السعودية تطور الإهتمام بنشاط التسويق الإلكتروني واصبحت الشركات تسعى إلى ممارسة النشاط التسويقي من خلال شبكة الإنترنت بحيث شملت مختلف الأنشطة التسويقية مثل الإعلان والبيع وبحوث السوق وبحوث العملاء. والهدف من هذه الدراسة التعرف على مدى إستخدام المنشآت المحلية نشاط التسويق الإلكتروني والتحديات التي واجهت أو تواجه تلك الشركات عند ممارستها للنشاط. وتوصلت الدراسة إلى القطاع التجاري من أكثر الجهات التي تستخدم نشاط التسويق الإلكتروني يلي ذلك قطاع الخدمات. كما توصلت الدراسة إلى أن هناك فوائد كثيرة تحققت من جراء إستخدام هذا النشاط. وأوصت الدراسة المزيد من الإستفادة من إستخدام التسويق الإلكتروني في الأعمال المستقبلية للشركات المحلية . 
سنة النشر : 1424 هـ
2004 م
 
اسم الداعم : جامعة الملك عبدالعزيز 
سنة الدعم : 1424 هـ
2004 م
 
تاريخ الاضافة على الموقع : Wednesday, April 30, 2008 

الباحثون

اسم الباحث (عربي)اسم الباحث (انجليزي)نوع الباحثالمرتبة العلميةالبريد الالكتروني
حبيب الله محمد تركستانيturkistani, habibullah mohammedباحث رئيسيدكتوراه 

الملفات

اسم الملفالنوعالوصف
 30270.docx docx 

تحميل الصفحة

الرجوع إلى صفحة الأبحاث